محروسة الخير
;;;;;;حبى لكم اودعته سرى *وحجبته عن اعين الغيرى ......نحو جيل متعلم تتعلم نتعلم منك ......نسعد باشتراكك معانا ....................المدير العـــــــــــــــــام


متفاءل واليأس بالمرصاد......متفاءل بالسبق دون جياد........متفاءل ياقوم رغم دموعكم.........ان السما تبكى فيحيا الواد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل مبدئية عن نظام “ويندوز 8″

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alprofessor

avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط : 649
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 25
الموقع : http://egy2top.yoo7.com

مُساهمةموضوع: تفاصيل مبدئية عن نظام “ويندوز 8″   الإثنين يوليو 26, 2010 4:28 am



ويندوز 8

تسربت موخراً شرائح من عروض باور بوينت سرية تتحدث عن التحسينات القادمة التي تنوي شركة مايكروسوفت ان تدخلها في نظام “ويندوز 8” والذي قد نشاهده في 2012.

لماذا ويندوز 8 في العالم 2012؟ : لأن مايكروسوفت عودتنا على إطلاق نسخة جديدة من نظام ويندوز كل 3 سنوات.

وبالعودة إلى ويندوز 8 فكما قرأنا في الشرائح المنشورة فإن مايكروسوفت تعتزم تطبيق بعض من التقنيات التي سبق أن شاهدناها في “كنكت” الخاص بالإكس بوكس 360.

كنكت + ويندوز 8 ؟ ليس بالضرورة فالشرائح تتحدث عن مميزات التعرف على المستخدم وتسجيل الدخول فور إكتشاف وجود المستخدم ربما عبر التعرف على شكلك عبر الويبكام او ربما عبر شرائح RFID على ساعتك او بطاقتك؟

من مميزات ويندوز 8 الإقلاع السريع حيث سيكون أيضا أحد المميزات التي ستركز عليها مايكروسوفت في ويندوز 8، فكلنا سمع عن أنظمة التشغيل الخفيفة القادمة والتي ستوفر إقلاعاً فوريا بحيث تتمكن من تصفح الإنترنت في ثواني ، وهنا يبدو ان مايكروسوفت ستقوم بتطبيق هذه الميزة في ويندوز بحيث تسمح للمتسخدم بالإقلاع السريع وتحميل البرامج الأساسية لتصفح الإنترنت.

ويندوز 8 سيحتوي على قدرات رسومية محسنة وقد يتم إضافة تقنية الرسوم الثلاثية الأبعاد إلى النظام (سطح مكتب ثلاثي الأبعاد!!!) ولكن هل سنحتاج إلى نظارات من أجل ان نعيش هذه التجربة ام أن مايكروسوفت ستقوم بإعتماد شاشات معينة لهذه التقنية؟

الميزة الأخيرة هي ان النظام سيكون قابلاً للتخصيص بشكل كبير من قبل المصنعين، وهذه الميزة مهمة للشركات التي تريد تخصيص نسخة من النظام للأجهزة اللوحية مثلاً بحيث تعيد تشكيل سطح المكتب.

قبل ان تغلبنا الحماسة فكل هذه الأمور هي عبارة عن نقاط على عرض تقديمي، ولا توجد أي معلومات آخرى تؤكد ظهور هذه المميزات في النسخة النهائية من ويندوز 8، بالإضافة إلى ان مايكروسوفت لم تقم بتأكيد الأمر بل إكتفت بإزالة الموقع الذي تم التسريب عن طريقه (تأكيد بطريقة غير مباشرة).

_________________
اللَّهُمَّ اجْعَلْنا نَخْشَاكَ كَأَنَّنا نَرَاكَ
وَمَتِّعْنا بِرُؤْياكَ.. وَامْنَحْنا هُدَاكَ وَأَسْعِدْنا بِتَقْوَاكَ
وَاجْمَعْنا مَعَ نَبِيِّكَ وَمُصْطَفَاكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ
اللَّهُمَّ بَلَّغَنا رَمَضَانَ بِفَضْلِهِ وَإِحْسَانِهِ
، اللَّهُمَّ وَفِّقْنا لِصِيامِهِ وَقِيامِهِ إِيمَاناً وَاحْتِسَاباً عَلَى الْوَجْهِ الَّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا وَاجْعَلْنا مِنْ عُتَقَائِهِ مِنَ النَّارِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل مبدئية عن نظام “ويندوز 8″
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محروسة الخير :: قسم.........الكمبيوتر والانترنت :: منتدى آفاق التكنولوجيا-
انتقل الى: